شركة تنظيف بالفجيرة

مهام التنظيف كثيرة للغاية ودورية و لا تتمكن ربات المنازل من تنظيف المنازل بالكامل بمفردها وكذلك الشركات تحتاج لتنظيف عميق كل فترة لتكون واجهة مشرفة العملاء الأعزاء، لذلك وفرت شركة تنظيف بالفجيرة خدمات تنظيف على اعلى مستوى، حيث أننا نحرص على توفير سعر بسيط بالإضافة لوجود ضمانات على جميع الخدمات.

تنظيف شركات

تقوم شركة تنظيف بالفجيرة بتنظيف الشركات على أكمل وجه من خلال تنظيف الواجهة الخاصة بالشركة مهما كان نوع الواجهة من خلال استخدام مجموعة من السلالم، يتم تنظيف الواجهة لتكون مشرفة أمام العملاء، بعد الانتهاء من تنظيف الواجهة وتلميعها يتم العمل على تنظيف الباب الرئيسي للشركة، ثم يتم كنس السلالم وتنظيفها بالكامل.

يأتي دور تنظيف المكاتب الموجودة في الشركات من خلال فتح النوافذ ومن ثم يتم تنظيف وتلميع المكاتب والعمل على تنظيف الأبواب والنوافذ بشكل كامل ثم تطهير المكان بعد تنظيف الأرضيات والعمل على تعطير المكاتب بعد الانتهاء من الخدمة.

تنظيف سجاد

السجاد من أصعب المهام التي تقوم بها ربة المنزل حيث أن هناك أنواع كثيرة من السجاد والموكيت التي لا يمكن استخدام مواد كيميائية ضارة تسبب بهتان في الألوان، كما يتم العمل على استخدام كميات كبيرة من الماء وضياع وقت كبير، لكن مع شركة تنظيف بالفجيرة يتم غسل السجاد والقيام بتنظيفها من خلال مجموعة من ماكينات البخار.

حيث أن ماكينات البخار تساعد على التخلص من جميع أنواع البقع الموجودة في السجاد والموكيت حيث أن البخار يتخلل للسجاد ويعمل على تنظيف السجاد والموكيت كما يتم اختيار المنظف الخاص لنوع السجاد حيث أننا نحرص على تنظيف السجاد بالكامل مع العمل على تعطير وتعقيم السجاد بعد تنظيفه بالكامل.

تنظيف مطابخ

المطابخ تحتاج لاهتمام من نوع خاص حيث أن المطبخ هو المملكة التي يجب تنظيفها بشكل مستمر للمحافظة على الصحة، يتم البدء في تنظيف أرضية المطبخ وتطهيره مع القيام بترتيب الأواني وغسل الحوض وجليه، كما يتم تنظيف الحوائط من الدهون الموجودة في المطبخ، فشركة تنظيف بالفجيرة ترسل عمالة مدربة على تنظيف المطبخ، يتم البدء في تنظيف الثلاجة والفريزر والبوتجاز.

يتم تلميع المطبخ وتنظيف الباب والنافذة مع العمل على تنظيف الشفاط والبدء في تنظيف السقف ومن ثم يتم العمل على تلميع الرخام، حيث أننا نحرص على ترتيب المطبخ بالكامل ومن ثم رش مبيدات للتخلص من الحشرات في حالة وجودها.

تنظيف حمامات

الحمامات تعتبر من أكثر الأماكن المنزلية التي يجب تنظيفها بشكل يومي حتى لا يتكون بها البكتيريا والجراثيم، حيث يجب العمل على تنظيف الحمامات حيث أن الحمامات تحتاج لتنظيف كل ركن، يتم دعك قاعدة التواليت وحوض الاستحمام والأرضيات والحوائط مع استخدام منظف مخصص لذلك.

شركة تنظيف بالفجيرة تعمل على فتح الباب والنافذة وتنظيفها مع العمل على تعقيم الحمام بصورة كاملة للتأكد من عدم وجود أي حشرات أو مشكلة كبيرة، الشركة تقوم بتوفير معدات كثيرة متطورة تساعد على تنظيف الحمامات بشكل كامل.

تنظيف قصور

يحتوي القصور على مجموعة من الغرف الكثيرة والتي يصعب تنظيفها بمفردك، تقوم شركة تنظيف بالفجيرة بتجهيز عدد مناسب من العمالة التي يمكنها القيام بالخدمات في القصور، حيث يقوم جزء بتنظيف الواجهة وجزء أخر بتنظيف الواجهة، ثم يتم العمل على تنظيف السلالم والغرف.

ترتيب الغرف من خلال فتح النوافذ وتهويتها والبدء في ترتيب الدولاب وتنظيف الخشب وتلميعه ومن ثم تنظيف المفروشات والنجف والأسقف والأرضيات مع التخلص من أي أتربة موجودة في الغرف، كما يتم تنظيف غرف المعيشة والأطفال وتنظيف المطابخ والحمامات.

افضل معدات البخار في شركتنا
افضل معدات البخار في شركتنا

تنظيف أرضيات

يوجد عده أنواع من الأرضيات التي تحتاج للتنظيف منها السيراميك والبلاط والبورسلين والباركيه، يتم البدء في كنس الأرضيات من التراب ومن ثم العمل البدء في استخدام أجهزة البخار المتطورة والتي تساعد على التخلص من البقع الموجودة في الأرضيات مهما كانت صعبة.

حيث أنه يتم تحديد نوع الأرضيات ومن ثم يتم العمل على استخدام نوع المنظف المخصص للأرضيات حيث أنه لايتم استخدام نوع منظف واحد لجميع الأرضيات حيث أنه يتم اختيار المنظف الذي يحافظ على لون الأرضيات مع العمل على تنظيف الأرضيات والحفاظ عليها من اي خدوش مع عدم حدوث أي بهتان في الألوان الموجودة في الأرضيات.

ارخص شركة تنظيف بالفجيرة

شركة تنظيف بالفجيرة تحرص على إرضاء جميع العملاء الكرام حيث أننا نحرص على عدم التأخير على الخدمات مع توفير سعر مذهل، أسعارنا لا تقارن مع الخدمات الممتازة التي نوفرها لكم، حيث أننا نعتبر من أرخص الأسعار وأفضل الخدمات، الشركة تحرص على أن توفر لكم خدمات كثيرة.

نحدد السعر حسب كمية العمالة والمنظفات والخدمات التي يتم تقديمها من خلالنا، حيث أن هناك أشياء تكون بسيطة الاتساخ وتحتاج لمجهود بسيط وعدد عمالة قليل وعلى النقيض ولذلك لا يتم وضع سعر موحد لخدمات التنظيف، شركتنا توفر لكم معاينة سابقة للمكان تحديد الأسعار بعد معرفة العمالة والمعدات وغيرها.

التواصل معنا

التواصل يتم من خلال رقم واحد للشركة فلن تحتاج للذهاب للمقر بل سيتم تقديم الخدمة من خلال الحجز عبر الهاتف، حيث أن هناك خدمة عملاء للرد عليكم على مدار الساعة، حيث أن الشركة تقدم لكم الخدمات على أفضل صورة، يمكنك الاتصال في أي وقت على مدار اليوم.

يتم الالتزام بموعد المعاينة حيث أننا نحرص على عدم التأخير فيتم تحديد موعد معاينة ثم البدء في الخدمة فور تجهيز المعدات والعمالة، شركة تنظيف بالفجيرة تحرص على خدمة العملاء في أسرع وقت مع الاعتراف بأهمية الوقت للجميع.

شركة تنظيف فلل بالفجيرة

الفلل تتكون من غرف كثيرة وتتسم بالمساحة الواسعة فلا يمكن تنظيفها بصورة دورية من قبل فرد واحد ولذلك الاستعانة بشركة تنظيف فلل في الفجيرة سيكون الأمر سهل وبسيط حيث أن الشركة ستقوم بتولي مهام التنظيف بالكامل، فشركة تنظيف بالفجيرة تحرص على تنظيف الفلل بالكامل.

يتم البدء بتنظيف الواجهة والحديقة كما يتم تنظيف المسابح في حالة وجودها، شركتنا توفر المنظفات والمعدات لتساعد على سرعة تنظيف الفلل في أقل وقت ممكن، يتم تعطير الفلل والعمل على تعقيمها مع التخلص من أي حشرات قد تكون موجودة بالفلل.

شركة مكافحة حشرات

الحشرات من أكثر الأشياء المزعجة التي تسبب قلق كبير للأفراد، حيث أنها تصيبهم بالقلق والفزع بصورة كبيرة، تقوم شركة تنظيف بالفجيرة بالقضاء على الحشرات بجميع أنواعها، حيث أننا نقوم بالقضاء على الصراصير والنمل والبق والذباب وغيرها.

يتم استخدام مجموعة من المواد الفعالة في التخلص من الحشرات ويتم استخدام مجموعة من أحدث ماكينات رش المبيدات، لن تضطر للخروج من المنازل أو النوم خارجها حيث أنه يتم استخدام مجموعة من مواد الرش التي تحافظ على الصحة وغير ضارة على الصغار وكبار السن، كما يتم تنظيف المكان بعد التخلص من الحشرات، يمكننا القضاء على الحشرات الزاحفة والطائرة ، يمكننا القضاء على بق الفراش خلال ساعات دون الحاجة لنقل الأواني والمفروشات خارج المنازل حيث أننا نستخدم مبيدات قوية وليس لها أي رائحة كريهة حيث يمكنك المكوث في منزلك أثناء الرش.

 

أضف تعليق

× تواصل معنا عبر واتساب