شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين

شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين تعتبر الخزانات من أهم الأشياء التي توجد في المنازل حيث يجب تنظيفها بالكامل مع الحفاظ على الصحة من أي أضرار، حيث يتم العمل على تنظيفها بشكل عميق من خلال شركتنا والتي تقدم لكم خدمة متكاملة بسعر غير مكلف، حيث أننا نسعى على توفير جميع الخدمات الخاصة بالخزانات في أقل وقت ممكن.

مميزات شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين

  1. لدى شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين مجموعة كبيرة من العمالة المدربة على أعلى مستوى والتي يمكنها القيام بخدمات تنظيف الخزانات بسرعة كبيرة وبدون تأخير.
  2. يوجد لدى الشركة مجموعة منظفات فعالة، حيث أنها تساعد على تنظيف الخزانات بمنتهى الفعالية ، حيث أن جميع المنظفات مرخصة من وزارة الصحة بالكامل.
  3. لدينا سيارة لنقل المعدات والعمالة للمكان الذي سيتم تنظيف الخزانات به.
  4. تتواجد مجموعة من المطهرات للماء، كما يوجد مجموعة من المعدات الحديثة التي تساعد على تنظيف وغسيل الخزانات.
  5. يتوافر لدينا خدمة عملاء للرد على جميع الاتصالات على مدار الساعة.
  6. متواجد مجموعة من المشرفين لمتابعة الخدمات بالكامل.

خطوات تنظيف الخزانات

شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين تقوم بإتباع الكثير من الخطوات لتنظيف الخزانات:

  1. نعمل علي معاينة الخزانات ومن ثم تحديد المعدات والعمالة اللازمة لتنظيف الخزانات.
  2. يتم البدء في تنزيل الفني لتنظيف الخزانات.
  3. نبدء العمل على تنظيف قاع الخزانات من الطمي وازالة طبقات الاوساخ الموجودة بالخزانات حتى يصبح الخزان نظيف بالكامل من خلال دعك الجسم الداخلي بالكامل.
  4. نقوم تنظيف الجسم الخارجي للخزان ليتم التخلص من أي اوساخ بالغطاء أو الجسم الخارجي للخزان.
  5. نقوم بإستخدام أفضل المنظفات للتخلص من أي أثار.
  6. نشطف الخزان عدة مرات للتخلص من أي اتساخ أو منظفات باقية بالخزان.
  7. يتم تطهير الماء بمادة معقمة.
  8. يتم الانتهاء من الخدمة على الفور.

شركة عزل الخزانات

تعتبر شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين  مهمة في عزل الخزانات من المهام الضرورية التي يجب الاهتمام بها حيث أن تسريب الماء تعتبر مشكلة كبيرة، فالتسريب يسبب انتشار الرطوبة ومن ثم سقوط الديكورات والدهانات، يتم الكشف عن التسريبات من خلال مجموعة من أفضل الأجهزة التي تقوم بتحديد مكان التشققات والثقوب بالخزانات بسهولة، يتم العمل على سد الثقوب وتصليحها من خلال مواد عازلة جيدة تحافظ على الخزانات وتساعد على سد الثقوب، حيث توفر الشركة مجموعة من أفضل المواد العزلة.

غسيل الخزانات

تعتبر شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين مهمة في غسيل الخزانات من الأشياء الضرورية التي يجب عملها مرة كل 15 يوم على أكثر، يجب العمل على غسل الخزان بشكل ممتاز من خلال القيام بتنظيف الخزان من أي بقايا من الداخل وتفريغه بالكامل من الماء حيث أن الماء يسبب رائحة كريهة كما يكون هناك ماء بلون أخضر يضر الصحة ولذلك يتم العمل على تنظيف الخزانات من الداخل والخارج وشطفه، من ثم يتم شطف الخزان وملء الخزان مرة أخرى.

الأدوات المستخدمة

تستخدم شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين الكثير من الأدوات المستخدمة منها الأحذية المطاطية التي تساعد على دخول الخزان مع الحفاظ على أقدام العمالة، يوجد لدى الشركة مجموعة من القفازات التي يرتديها العمال عند التنظيف للحفاظ على أيديهم، كما يتم العمل على توفير مجموعة من الأقنعة التي تحافظ على وجه العمالة مع الفرش الناعمة والخشنة وعدد من الأدوات المتنوعة للتنظيف حيث توفر الشركة جميع الحديثة لتنظيف الخزانات.

غسيل الخزانات البلاستيكية

يتم غسيل الخزانات البلاستيكية بحرص شديد حيث أنها تتعرض للكسر والخدوش بسهولة ولذلك تحرص الشركة على التعامل معها بحرص شديد فتوفر عمالة متمكنة من التعامل مع الخزانات فيتم غسيلها من الداخل والخارج من خلال أدوات غير حادة لا تسبب كسر الخزانات، كما يتم غسيلها بمنظفات فعالة تقوم بتنظيف الخزانات بشكل فعال حيث أن جميع المنظفات حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة، يتم العمل على استخدام معقمات للماء بعد شطف الخزان من الداخل والخارج، فيتم وضع المعقمات داخل الماء وقياس نسبتها بعد الانتهاء.

التواصل مع شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين

يتم الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة والذي يساعد على سرعة التواصل معنا، يتم تحديد موعد تقديم الخدمات على الفور من خلال التواصل مع خدمة العملاء والتي توفر لكم الخدمات على الفور، حيث أننا نقوم بتوفير الخدمات على الفور دون تأخير حيث أن الخزانات تعتبر من الأشياء الهامة الموجودة بالمنازل التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا، يتم الاتصال في أي وقت من اليوم حيث أننا نوفر لكم الخدمات على وجه السرعة، فقط كل ما عليك هو الاتصال على رقم شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين ومن ثم تقديم الخدمة بعد حجزها .

خدمات شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين

الشركة توفر عدد كبير من الخدمات منها غسيل الخزانات وتنظيفها مع العمل على توفير مواد عزل قوية والكشف عن تسريبات الخزانات المختلفة والتي تعتبر مشكلة هامة في كل الخزانات حيث أن تسريب الماء يعتبر مشكلة كبيرة يجب الوقوف عليها من أجل الحد منها، حيث يتم العمل على توفير جميع الخدمات التي تخص الخزانات فالشركة لها تاريخ طويل جدا من الخبرة يجعلها مؤهلة لتقديم هذه الخدمات، مع أسرع وقت ممكن، فالشركة تحرص على توفير جميع الخدمات، حيث يمكنك التواصل وطلب جميع الخدمات التي تحتاج إليها.

خطوات عمل عزل للخزانات

يوجد العديد من الخطوات التي يتم القيام بها من أجل عزل الخزانات من خلال القيام بإجراء معاينة وعمل كشف كامل عن الخزانات للتعرف على مكان التشققات والثقوب ومن ثم الوقوف عليها والبدء في تقديم الخدمة على الفور من خلال توفير العمالة والمعدات اللازمة وجميع المواد، يتم العمل على الانتهاء من الخدمة وعمل عزل فعال، حيث يتم عمل عزل لجميع الخزانات بجميع أحجامها، حيث يتم عمل عزل حراري للخزانات العلوية التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة.

أما عن الخزانات الأرضية يتم عمل عزل لها حتى لا يتم دخول حشرات أو ماء مجاري ملوث يسبب نقض الوضوء ويسبب عدم مناسبة الماء للغسيل والطعام وغيرها، الشركة حريصة على تقديم الخدمات في أسرع وقت حيث أن التسريب يسبب في ظهور رطوبة وسقوط المباني بسبب تسريبات الماء الزائدة من الخزانات ولذلك يجب العمل على عمل عزل لها.

عروض وتخفيضات الشركة

توفر شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين العديد من العروض والتخفيضات الكبيرة التي لن تجدها بمكان أخر حيث أننا نحرص على توفير الخدمات بشكل سريع مع تخفيضات كبيرة تتعدى ال50% مع وجود عروض كثيرة للغاية، يمكنك أن تحصل على تخفيضات كبيرة ، حيث أن الشركة توفر لكم الكثير من العروض التي تناسب العملاء الكرام وتقدم لهم الكثير من العروض التي تناسب جميع المستويات فلا تتردد بالحصول على هذه التخفيضات الكبيرة والاستمتاع بهذه العروض الممتازة والتي توفر لك خزانات نظيفة وبعزل ممتاز مع أسعار لا تقبل المنافسة لن تجدها في أي مكان أخر.

أضف تعليق

× تواصل معنا عبر واتساب