شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة

تعتبر الخزانات من أهم ما يوجد في المنازل حيث يجب الاهتمام بتنظيفها كل فترة حتى تتمكن من استخدامها دون قلق، يتم العمل على توفير خدمة تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة والتي تحرص على توفير خدمة لا غبار عليها مع سعر لا يقاوم يناسب جميع المستويات مع وجود ضمانات من قبل الشركة.

مميزات شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة

  1. الشركة لديها خبرة طويلة في مجال تنظيف الخزانات تجعلها مؤهلة في التعامل مع جميع أنواع الخزانات وبأحجام مختلفة.
  2. أما عن المعدات لدينا مجموعة كبيرة من المعدات التي تمكنك من التعامل مع الخزانات حيث أن الشركة تحرص على امتلاك معدات قوية وفعالة يمكن من خلالها تنظيف الخزانات بشكل ممتاز.
  3. نوفر أرخص سعر موجود بالأسواق.
  4. الشركة لديها اسطول من السيارات لنقل كافة المعدات والعمالة حيث أننا نحرص على عدم التأخير.
  5. الشركة تقدم لكم الخدمات في أسرع وقت لتوافر العمالة والمعدات بعدد كبير ولذلك لا تقلق حيث أننا سنقدم الخدمات على الفور.
  6. يتم اجراء معاينة كاملة للخزانات للوقوف على عدد العمالة المطلوبة ومجموعة المعدات وغيرها.
  7. بالنسبة لأجهزة كشف تسريبات فلدينا مجموعة حديثة من الأجهزة التي تمكنا من كشف التسربات على الفور.
  8. يتوافر لدينا مجموعة من أفضل المنظفات الفعالة التي تمكنا من تنظيف الخزانات على الفور، كما أننا نمتلك مواد عازلة فخمة.
  9. خدمة عملاء على أعلى مستوى للرد على جميع الاستفسارات والحجوزات التي يحتاج إليها العملاء الأعزاء.

أسعار شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة

على الرغم من تقديم شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة خدمات كاملة في أسرع وقت مع وجود مجموعة من أفضل العمالة والمعدات إلا أن الشركة وفرت أسعار غير موجودة بشركة أخرى فالشركة هدفها الأول خدمة أكبر عدد من العملاء الكرام، يتم العمل على تحديد المعدات والعمالة من خلال اجراء معاينة كاملة للخزانات حيث تقوم الشركة بأرسال مندوب من الشركة نفسها يقوم بمعاينة الخزانات بالكامل ومن ثم الوقوف على المعدات والعمالة المطلوبة، يتم العمل على تحديد كل المستلزمات وبدء الخدمة، السعر لا يتم تحديده إلا بعد المعاينة فهناك خزانات تحتاج لعزل وهناك خزانات تحتاج لتنظيف فقط ولذلك لا نحدد سعر دون معاينة كاملة ولذلك يجب العمل على تنظيف الخزانات بصورة كاملة وعدم ترك أي أثار بها.

تنظيف خزان بلاستيكي

يتم تنظيف الخزان البلاستيكي كل اسبوع على الأقل حتى يتم التخلص من الطمي والرواسب التي توجد بالخزان والتي تتكون بسرعة كبيرة للغاية، يتم العمل على تنظيف الخزان من خلال معدات جيدة وغير حادة حيث أن الخزان البلاستيكي يحتاج لتعامل من نوع خاص ولذلك يتم الحرص على استخدام معدات ناعمة للتنظيف من الداخل والخارج مع منظفات مرخصة من وزارة الصحة حيث أن شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة  لا تستخدم منظفات مجهولة حتى لا تضر بصحة المواطنين مع العمل على تنظيف الخزانات بشكل كامل من الداخل والخارج.

خطوات تنظيف الخزانات

يوجد عدد من الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة  عند تنظيف أي خزان حتى يتم تنظيفه بالكامل والخطوات عبارة عن:

  1. يقوم فريق العمل بتفريغ الخزان من الماء بشكل كامل.
  2. حيث نعمل علي تنزيل فني متخصص في الخزان بعد ارتداء القناع والقفازات ثم يتم العمل على تنظيف الخزان بشكل كامل من الداخل من خلال المنظفات.
  3. يتم العمل على شطف الخزان عدة مرات للتخلص من بقايا المنظفات.
  4. نقوم بملء الخزان مرة أخرى بماء نظيف، بعد الشطف عدة مرات للتأكد من نظافة الخزان.
  5. حيث نقوم بوضع مادة معقمة وقياس نسبتها في الماء وتغطية الخزان.
افضل الاسعار في شركة تنظيف خزانات رأس الخيمة
افضل الاسعار في شركة تنظيف خزانات رأس الخيمة

خدمة عزل الخزانات

يتم العمل على الكشف عن الخزانات للتعرف على التشققات والثقوب الموجودة بالخزان ومن ثم يتم البدء في تحديد المواد العازلة ومن ثم القيام بعمل عزل لها، حيث أن الثقوب تؤدي لتسريب الماء بشكل سريع للغاية ولذلك يجب الوقوف على معرفة أماكن التسريب ثم عمل عزل كامل لها، يتم البدء في العزل من خلال مواد جيدة، يتم عمل عزل لجميع الخزانات منها الأرضي والعلوي.

فالخزان العلوي يوجد في أعلى المباني ويحتاج لعزل من الحرارة التي يتواجد فيها طوال الوقت والتي تسبب مشكلات كبيرة به منها فتحات وتشققات كثيرة للغاية بالجسم الخارجي للخزان فالعزل الحراري يساعد على عدم انتشار أي ثقوب بالخزانات، يتم العمل على عزل الخزانات الأرضية وهي توجد في المباني الأرضية وتكون بجوار المجاري وغيرها وتحتاج للعزل لعدم دخول الحشرات أو ماء ملوث لداخل الخزان ولذلك يجب عمل عزل للخزان الارضي والكشف المستمر عليه للتأكد من عدم وجود أي تشققات بالخزان.

شركة غسيل خزانات برأس الخيمة

تعتبر عملية غسيل الخزانات من العمليات الصعبة ولذلك يمكنك أن تستعين على الفور بشركة لتنظيف الخزان وغسيله ولن تجد أفضل من شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة والتي تقدم لكم خدمة غسيل الخزانات بأسرع وقت ودون أي جهد، فالشركة تتولى جميع الخطوات من الألف للياء، يتم العمل على غسل الخزانات من خلال منظفات فعالة ومرخصة من قبل وزارة الصحة، يتم غسل الخزان من الداخل والخارج مع المحافظة على سلامته من أي تشققات أو غيره، حيث أن غسيل الخزان يساعد على التخلص من طبقات المترسبة بالخزان من الداخل ويساعد على التخلص من الروائح والحشرات التي توجد بالخزان والتي تظهر مع مرور الوقت .

الأدوات التي يتم استخدامها

تحرص شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة على توفير أحذية مطاطية للعمالة الموجودة لديها وقفازات مع وجود أقنعة للوجه وفرش ناعمة وخشنة ومنظفات، مع أحدث أدوات للتنظيف بجانب وجود مجموعة من أجهزة الكشف عن التسريبات الموجودة بالخزانات والتي تعتبر من المشكلات الضخمة التي يعاني منها الكثير من العملاء ولذلك وفرنا أجهزة حديثة للتعامل مع هذه المشكلة بأسرع وقت وبسعر بسيط.

عروض وتخفيضات شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة

يوجد لدى شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة عدد هائل من العروض والتخفيضات الضخمة التي يتم تقديمها بشكل مستمر حيث تحرص الشركة على عدم التأخير على العملاء وتوفير سعر جيد، الشركة تقدم لكم مجموعة رائعة من العروض منها أسبوعي وشهري مع وجود عروض بالمناسبات، أماعن التخفيضات فهي تقدم بشكل دوري وهناك تخفيضات تصل ل40% وأكثر، يمكنك متابعة العروض التي تقدمها الشركة ومن ثم الاستفادة منها فالعروض ستوفر لك الكثير من المال.

التواصل معنا

يمكنك التواصل مع شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة  من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة ومن ثم سيتم الرد الفوري عليكم كما يتم أخذ البيانات الخاصة بالعميل وتحديد موعد المعاينة في أقل من يوم واحد من الاتصال ويتم تحديد موعد الخدمة وتقديمها، الشركة تحرص على توفير الخدمات في الوقت المتفق عليه ودون تأخير فلا تتردد بالحصول على الخدمة في وقت قصير وبدون تكلفة كبيرة .

أضف تعليق

× تواصل معنا عبر واتساب